أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021

بواسطة madhaa
0 تعليق

تحمل الكثير من الأحداث والتغييرات على شتى الأصعدة. ولكن، بعض الأبراج سيكون الحظ حليفها سواء على الصعيد العاطفي أو المهني – المالي وستشهد الانفراجات وتعيش المفاجآت السارة سواء على الصعيد العاطفي أو المهني – المالي. أما أبراج أخرى فلن يحالفها الحظ وتخوض بعض المواجهات. فمن هي أكثر الأبراج حظًا وأقلها حظًا للعام 2021؟!

لمعرفة المزيد، تابعوا مع “أنتِ نجمة” الآتي:

أكثر الأبراج حظًا في العام 2021

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

ستؤتي المشاريع أخيرًا ثمارها وستستفيد من التأثيرات الإيجابية لتحقيق الأمنيات العزيزة على قلبك. في مواجهة ما هو غير متوقع، تنهض وتعود مرة أخرى بشكل مميّز عن الكل. وسيوفّر لك كوكب المشتري وزحل فرصًا في جميع المجالات.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

في عام 2021، سيكافئك الحظ والنجاح على صبرك؛ إذ يمنحك كوكب المشتري فرصًا كبيرة على الصعيدين المهني والعاطفي، فتشعر أنك محميًا وتنال الثناء والتقدير. كل شيء أبسط وأكثر مرونة في جميع المجالات وقد تتحقق أحلام البعض عاطفيًا.

برجا القوس والجدي (متعادلان)

تتعزّزان أيها القوس والجدي بالتأثيرات المفرحة وتحتاجان بشدة إلى التغيير. الجو أفضل من حولكما وبعض الأخبار السارة ستنشطكما!
كوكب بلوتو يغيرانكما من العمق ويحثّكما أورانوس على تحرير نفسكما من أغلالكما والتميّز.

أبراج غير محظوظة في العام 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

على الرغم من شجاعتك المثالية، فإن عام 2021 سوف يتعبك. ستحصل على ما تريد ولكن بالكثير من الجهد والجهد. ستنتظر الأوقات الأسهل! ولكن، وصول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو مصدر ارتياح حقيقي لمولود برج الحمل! عبء على كتفيك من عام 2020 بدأ يتلاشى. كل شيء أقل مللًا ويبدو أسهل، حتى لو لم تكن الحياة هادئة تمامًا.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

يبدو أنك ضائع في عام 2021، وتجد صعوبة في تحديد مكانة نفسك وتحقيق أهدافك. لحسن الحظ، تظل جاذبيتك وحدسك كما هما؛ فهما دليلك لإيجاد الحلول الصحيحة! يستمر نبتون في إلهامك في إبداعاتك، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على حدسك. يمتدح بلوتو وأورانوس استقلال عقلك وثقتك بنفسك. من ناحية أخرى، هناك أحداث معينة تحبط طموحاتك ورغباتك. أصبر!

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

على الرغم من الخطط المحددة جيدًا والتفاؤل وقوة الإرادة، تواجه أحيانًا صعوبة في الاستمرار في طريق مواجهة الأحداث غير المتوقعة التي تزعجك وتضعف أعصابك. ولكن، يوفّر لك كوكب المشتري وزحل فرصًا في جميع المجالات. تشعر أنك محمي وتنال مدحًا أكثر مما كان عليه الأمر في عام 2020. ولكن، آثار أورانوس يقف عائقًا أمامك ويؤخرّك في تقدمّك.

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم تقنية الكوكيز لتسهيل تجربة المستخدم موافقة